|


مويس: من الصعب التأهل للأبطال

لندن - رويترز 02:13 | 2021.05.10
أوضح ديفيد مويس مدرب وست هام يونايتد إنه سيواصل البحث عن الانتصارات لكنه اعترف بتقلص آمال ناديه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد الخسارة 1-0 أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد.
وكان وست هام خامس الترتيب يملك فرصة لفرض المزيد من الضغط على ليستر سيتي إذا حقق الانتصار، لكنه خسر وبقي متأخرا بخمس نقاط عن المربع الذهبي قبل ثلاث جولات من النهاية.
وقال مويس، الذي خسر بهدف سجله دومينيك كالفرت-لوين في الشوط الأول، للصحفيين "لا أعتقد أننا نستحق أن نخسر، ونحتاج إلى التعافي والمضي قدما مرة أخرى، حاليا فرصنا في دوري الأبطال ضعيفة".
وأضاف "نحن نحاول باستمرار وسنواصل ذلك، لكن إذا لم ننجح في التأهل إلى دوري الأبطال، فأتمنى أن ننظر إلى ما تحقق باعتباره نتيجة إيجابية".
ولا يزال وست هام يملك فرصة لأن ليستر سيخوض ثلاث مباريات صعبة وستكون البداية أمام مانشستر يونايتد الثلاثاء، بينما سيخوض النادي اللندني آخر ثلاث مباريات ضد فرق في النصف الثاني للجدول.
ورغم أن أولي جونار سولشار مدرب يونايتد قال إنه سيجري تغييرات عديدة على التشكيلة في ظل خوض ثلاث مباريات في خمسة أيام، قال مويس مدرب يونايتد السابق إنه غير قلق من هذا الأمر.
وقال مويز "أولي يستطيع أن يفعل ما يريده فهذا فريقه وهذا ناديه، يستطيع مانشستر يونايتد دائما أن يلعب بتشكيلة قوية".