|


خيمي: الإدارة الحالية أضاعت الوحدة.. وهدمت الفريق

الرياض- نواف الشعلان 2021.05.13 | 07:56 pm

تحسّر حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السابق، على ضياع جهود العامين الماضيين، والفريق الأول لكرة القدم يصارع من أجل البقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الجاري، مبيناً أن الإدارة هدمت عمل الفترة الماضية، التي كان فيها الفريق ينافس في المقدمة.
وقال خيمي في تصريح لـ"الرياضية": "من المؤسف أننا نتحدث الآن عن إمكانية هبوط الوحدة إلى الدرجة الأولى، بعد عمل كبير تم خلال العامين الماضيين، ونراه الآن ينهدم، وهو وضع مؤلم لجماهير الفريق، ونتمنى أن يعمل الجميع من أجل بقاء النادي".
وتابع: "مشكلة الفريق الحقيقية في خط الدفاع بعد بيع عقود مدافعين من نوعية البرازيلي ريناتو شافيز والاستغناء عن عبد الله الزوري وعبد الله الجدعاني الحارس".
وتعاطف رئيس الوحدة السابق مع الجهاز الفني للفريق قائلاً: "أي مدرب أو جهاز فني بالتأكيد سيعاني في ظل وجود خط الدفاع الحالي للفريق، ولابد من معالجة الأمر سريعاً فيما تبقى من مباريات".
واختتم خيمي حديثه بالتأكيد على وقوفهم إلى جانب الإدارة الحالية والفريق من أجل البقاء في دوري المحترفين، مطالباً الإدارة الحالية بتحفيز اللاعبين وسداد الرواتب وقال: "بعدها سيكون هناك عمل كبير، واللاعبون الكبار مطالبون بالدفاع عن أسمائهم بإبقاء الفريق في دوري المحترفين".
ويقبع الوحدة في المركز الخامس عشر «قبل الأخير»، في سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ27 نقطة، كسبها من الانتصار في 8 مباريات، والتعادل في 3، فيما تعرض للخسارة في 15 مباراة، قبل أن يحل ضيفاً على الفتح ضمن الجولة 27 من المسابقة.