|


النصر يهدد بقاء العين في المحترفين

الباحة- الرياضة 2021.05.13 | 08:54 pm

يسعى فريق العين الأول لكرة القدم إلى التمسك بحظوظه الضئيلة في البقاء بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يصطدم بفريق النصر، ضيفه، ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة.
وستكون مهمة العين صعبة على ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية في الباحة مع حالة الاستقرار الفني والعروض القوية التي ظل يقدمها الفريق النصراوي، عقب فوزه على الفيصلي الجولة الماضية وبلوغه ثمن نهائي أبطال آسيا 2021 متصدراً لمجموعته.
والخسارة تعني للفريق العيناوي وداع دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين كأول المغادرين، بعد حصده 20 نقطة وضعته في المركز السادس عشر "الأخير" في جدول ترتيب المسابقة وكان الفريق، قد خسر مباراتيه في الجولتين الماضيتين أمام التعاون بثلاثية، وأبها بهدف دون رد.
وفي المقابل، يأمل النصر في العودة بنقاط المباراة الثلاث من أجل انهاء الدوري في مراكز متقدمة تأهله لحجز مقعد آسيوي بعد فقد المنافسة على اللقب بشكل رسمي.
فنياً، أجرى البرازيلي مانو مينيزيس، المدرب تغييرات على تشكيلته في المناورة التي تسبق اللقاء، مع عدم اكتمال شفاء مختار علي وعبد المجيد الصليهم، ويعتمد بشكل أساسي على البرازيلي بيتروس والمغربيان عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط لكسب نقاط المباراة.

ويدخل النصر المواجهة محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة حصدها من 11 انتصار و6 تعادلات.
وتُعد مواجهة الجمعة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في مباراة الدور الأول بثلاثية خالد الغنام، وبيتي مارتنيز وسامي النجعي ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري المحترفين.