|

النصر يرسل العين إلى الأولى

الباحة - الرياضية 09:24 | 2021.05.14
هبط فريق العين الأول لكرة القدم، رسمياً، إلى دوري الدرجة الأولى، عقب خسارته 0-2 أمام النصر، ضيفه، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الفريق الأصفر، رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد العين عند 20 نقطة في المركز الأخير.
العين كان المبادر في تهديد المرمى النصراوي، عند انطلاق المباراة حيث سنحت له العديد من الفرص التي لم يستغلها، قبل أن يحرز المغربي نور الدين أمرابط محترف النصر هدفاً ألغاه الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على المغربي.
وقبل نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النصر أحرز منها عبدالرزاق حمدالله هدف التقدم لفريقه، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف وحيد.
في الشوط الثاني، كاد حمدالله أن يضيف الهدف الثاني لفريقه بعد تنفيذه لركلة حرة ثابتة اصطدمت في العارضة، عاد بعدها أمرابط وأطلق تسديدة قوية سكنت مرمى العين محرزاً منها ثاني أهداف النصر في الدقيقة 67.
بعد هدف التقدم النصراوي، أشهر عبدالله الشهري حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المغربي نور الدين أمرابط ليكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 76.
وحاول فريق العين استغلال النقص العددي في صفوف النصر من أجل تقليص النتيجة إلا أن جميع محاولته لم تنجح حتى بعد طرد الحكم في نهاية الوقت الأصلي لعبدالرحمن الدوسري لاعب النصر، لتنتهي المباراة بانتصار نصراوي ثمين، وتأكيد هبوط العين ووداعه دوري المحترفين.
هذا، ويلاقي العين في الجولة المقبلة نظيره الشباب الأربعاء 19 مايو، في حين يواجه النصر نظيره الرائد الخميس 20 مايو. النصر يرسل العين إلى الأولى

النصر يرسل العين إلى الأولى

النصر يرسل العين إلى الأولى

النصر يرسل العين إلى الأولى

النصر يرسل العين إلى الأولى