|

الليلة.. الرائد والتعاون في ديربي منتظر

بريدة- الرياضية 01:39 | 2021.05.15
يلتقي الرائد والتعاون في ديربي القصيم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يرغب كل فريق في تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه بسلم الترتيب.
ويحتل الرائد المركز العاشر برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات و5 تعادلات و11 هزيمة، بينما يحل التعاون في المركز الرابع بـ44 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 7.
ويأمل فريق المدرب بيسنيك هاسي في مواصلة انطلاقته التي حققها أخيراً، بعد الفوز على القادسية، الأهلي، والفيصلي بالإضافة إلى تعادله مع الاتحاد، ليبتعد عن الهزيمة خلال آخر 4 مباريات، مما يجعله يريد المزيد في الديربي أمام منافسه التعاون، الذي يرغب أيضاً في المحافظة على مركزه الرابع المؤهل إلى منافسات دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل، حيث يبتعد بنقطتين عن ملاحقه النصر، خامس الترتيب.
ويعول الرائد هجومياً على تألق لاعبيه كريم البركاوي ومارين والمقرن والبقية، حيث سجل هجوم الفريق 39 هدفاً هذا الموسم، مقابل 40 لصالح فريق التعاون الذي يراهن على تألق تاوامبا وأليخاندرو كاكو، بينما يتفوق فريق التعاون دفاعياً بشكل واضح، باستقبال شباكه 26 هدفاً فقط مقابل 37 لمنافسه.
تاريخياً، تقابل الرائد والتعاون في 21 مباراة بدوري المحترفين، انتصر التعاون في 7، وفاز الرائد في 5، مع 9 تعادلات بين الفريقين، علماً بأن مباراة الدور الأول هذا الموسم انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.