|


أنشيلوتي: التأهل إلى الأبطال حلمنا

لندن - الألمانية 2021.05.20 | 02:49 pm

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم إن فريقه ليس بحاجة للتأهل للعب في أوروبا في الموسم المقبل لجعل هذا الموسم جيداً.
وحقق إيفرتون فوزاً صعباً على وولفرهامبتون 1-0، الأربعاء في مباراة شاهدها 6500 مشجعاً ولكن رغم أن حصد النقاط الثلاثة حافظ على آمال إيفرتون الضئيلة للعب في أوروبا قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، لكنها لم تخف ما كان سيئاً.
وقال أنشيلوتي :" نحن في المعركة، ربما ستكون المباراة هي الأصعب هذا الموسم، ولكن كان من المهم البقاء هناك، لا يوجد شيء مستحيل، إنها صعبة للغاية، معقدة للغاية، نحن نواجه ربما أفضل فريق في أوروبا. ولكن يجب أن نحاول، إذا تأهلنا للعب في أوروبا، سيكون موسماً رائعاً، إذا لم نتأهل سيكون موسماً جيداً".
وحسمت رأسية ريتشارليسون في الدقيقة 48 مباراة وولفرهامبتون، ولكن مما لا شك فيه أن إيفرتون حصل على مساعدة من ضوضاء المدرجات.
وأضاف أنشيلوتي :"أتمنى أن تكون الصفقة الجديد في سوق الانتقالات هي عودة الجماهير للمدرجات، سيشكلون فارقا ضخما في الموسم المقبل، في تاريخ النادي، مشجعينا تصنع الفارق، كان من الرائع رؤيتهم وكانت الأجواء مختلفة للغاية".