|


الوحدة وضمك يصعبان مهمتهما في البقاء

مكة المكرمة - الرياضية 09:32 | 2021.05.20
تعثر فريقا الوحدة وضمك، بالتعادل الإيجابي (1-1) الذي خيم على المباراة التي جمعتهما، الخميس، لحساب الجولة 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليقدما خدمة جليلة لفريق الباطن، في ظل صراعهم على الهروب من الهبوط.
ودخل الفريقان مرحلة الحسابات المعقدة قبل جولتين على نهاية المسابقة في ظل فوز منافسهم المباشر الباطن الأربعاء على الاتفاق بثلاثية.
ورفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع عشر مفرطاً باستعادة المركز الثالث عشر الذي احتله الباطن، كما ارتفع رصيد ضمك إلى 30، في المركز الخامس عشر.
وبدأت المباراة قوية من الطرفين، حيث حاول لاعبو كل فريق التسجيل مبكراً والسبق في النتيجة، لكن محاولاتهم فشلت في ظل قوة المدافعين، إلى أن وصل الشوط إلى نهايته، حيث سجل أنتوليتش هدف السبق لضمك في آخر دقائق الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، استطاع هيرناني لاعب الوحدة تسجيل هدف التعادل لفريقه، حاول بعده لاعبو ضمك التقدم مرة أخرى بالنتيجة، لكن اصطدموا بصلابة دفاع الوحدة، الذي كان هو الآخر يحاول التسجيل لكنه لم ينجح، واستمر التعادل بين الفريقين حتى أعلن حكم المباراة، نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
ويستضيف الوحدة في الجولة 29 من الدوري نظيره النصر، الثلاثاء المقبل، فيما يحل ضمك ضيفاً على الباطن في ذات اليوم والجولة.