|


مساعد العطوي: سنختم الدوري بنقاط الأهلي

الدمام- الرياضية 07:50 | 2021.05.28
قلل أحمد المالكي مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم، من التأثير السلبي من عدم جلوس خالد العطوي مدرب الفريق في المنطقة الفنية عند مواجهة الأهلي في الجولة الختامية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأحد.
وقال المالكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" عدم جلوس المدرب على دكة الاحتياط بعد قرار الحكم في مباراة الرائد الماضية لن يغير في الفريق شيئاً؛ كون استراتيجية العطوي مبنية على أن العمل الفني يسير وفق أسرة واحدة بالتعاون مع اللاعبين وبقية الأجهزة".
وأكد المالكي على أهمية مواجهة الفريق عندما يحل ضيفاً على الأهلي مساء الأحد في جدة كونها ختام الموسم، والذي يتطلع لها الفريق بتحقيق النقاط الثلاث للتقدم في سلم الترتيب وإسعاد جماهيره.
وقال مساعد المدرب :"بلاشك مباراة مهمة ونحن على أتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لتقديم مباراة متميزة أمام أشقائنا الأهلي".
وواختتم حديثه قائلاً:"يخطئ من يعتقد بأن المباراة ليست لها أهمية، لاسيما وأن المراكز لازالت متغيرة، فلدينا هدف حالي وهو التقدم في سلم الترتيبوهدف مستقبلي آخر وهو الإعداد للموسم المقبل".
في المقابل شدد البرازيلي إليريك دي سوزا على صعوبة المباراة كون كلا الفريقين يطمحان في ختام الموسم للنقاط الثلاث؛ مشيراً بأنهم سيسعون لمواصلة الانتصارات بحثًا عن فرصة التقدم في سلم الترتيب.