|


أنشيلوتي يعد بـ«كرة هجومية جميلة» مع الريال

مدريد- رويترز 2021.06.02 | 10:39 pm

وعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتقديم "كرة قدم هجومية جميلة" مع عودته إلى تدريب فريق ريال مدريد الإسباني للمرة الثانية، مبيناً أنه سيطلب من لاعبي الفريق المزيد من الأهداف الموسم المقبل.
وتم تعيين أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب ريال مدريد بين 2013 و2015 وقاد الفريق للفوز بلقبه العاشر وقتها في كأس أوروبا، خلفا لزين الدين زيدان يوم الثلاثاء بعد انفصال المدرب الإيطالي عن إيفرتون.
وقال أنشيلوتي البالغ عمره 61 عاما إنه لا يوجد أمامه متسع من الوقت للاستعداد للموسم المقبل لكنه سيعمل على الاستفادة القصوى من جميع امكانات ريال مدريد.
وقال في مؤتمر صحفي: "سأطلب من اللاعبين نفس طلبات الفترة السابقة، نرغب في تقديم أداء أفضل واللعب بشراسة وتنظيم أكبر وتقديم كرة قدم جميلة تعكس تاريخ ريال مدريد ورغبة جماهيره". واستقال زيدان الأسبوع الماضي بعد أن أنهى ريال مدريد الموسم بدون ألقاب.
وسجل الفريق 67 هدفاً في الدوري في ثالث أقل حصيلة للنادي منذ موسم 1999-2000 وهو أمر يتناقض تماما مع فترة أنشيلوتي الأولى مع الفريق حين سجل ريال مدريد 104 أهداف في أول مواسمه و118 هدفا في ثاني مواسمه.
وتصدر كريم بنزيما هدافي ريال مدريد الموسم الماضي برصيد 30 هدفاً في كل المسابقات لكن أنشيلوتي قال إنه سيطلب من اللاعب الفرنسي وباقي المهاجمين المزيد من الأهداف.
وأتابع: "يحتاج بنزيما إلى تسجيل 50 هدفاً وليس 30 هدفاً، كما يتعين على فينيسيوس جونيور تسجيل المزيد، ويجب على الجميع تسجيل المزيد.
وختم أنشيلوتي حديثه قائلاً: "لم أعد نفس المدرب أصبحت مختلفاً وأمتلك الآن ست أعوام إضافية من الخبرات السلبية والإيجابية، والخبرات السلبية تساعدك أيضاً على التطور والنضوج".