|


وايت: طرت فرحا بعد استدعائي إلى المنتخب

لندن - رويترز 06:54 | 2021.06.08
عبر بن وايت مدافع برايتون ألبيون، الثلاثاء، عن سعادته الغامرة باستدعائه في آخر لحظة لتشكيلة منتخب إنجلترا النهائية التي تضم 26 لاعبا لبطولة أوروبا لكرة القدم.
وضم جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا اللاعب البالغ عمره 23 عاماً إلى التشكيلة بدلاً من المصاب ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الذي انسحب من التشكيلة الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال انتصار إنجلترا 1-0 على النمسا.
وخاض وايت، الذي كان ضمن تشكيلة ساوثجيت المبدئية الموسعة التي ضمت 33 لاعباً، أول مباراة دولية كاملة، الأحد، في الانتصار على رومانيا في آخر تجربة استعدادية قبل بطولة أوروبا بعد أن نزل بديلاً في المباراة السابقة أمام النمسا.
وقال وايت في مؤتمر صحفي: "عقدت المفاجأة لساني وشعرت بفخر شديد، إنها فرصة تخلب العقل، لم أكن أتوقع أن يحدث هذا الأمر، كنت أعتقد أنني سأقضي الصيف في مكان دافئ مثل البرتغال للاستجمام".
وتابع: "الوجود ضمن التشكيلة الموسعة التي ضمت 33 لاعباً كان كافياً بالنسبة لي، دخول التشكيلة النهائية أمر لا يصدق، أكاد أطير من الفرحة".
وتستهل إنجلترا مشوارها أمام كرواتيا في المجموعة الرابعة في 13 يونيو، قبل أن تواجه أسكتلندا في 18 يونيو، وتشيك في 22 يونيو، وستلعب جميع كل المباريات على ملعب ويمبلي.