|


آل الشيخ يعلن إطلاق بطولة «عيشها» بمشاركة 16 ألفا

الرياض- الرياضية 2021.06.09 | 10:46 pm

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الأربعاء، عن إطلاق 16 بطولة في لعبة «فيفا 21»، عبر منصة لاعبون بلا حدود تحت مظلة «عيشها» إحدى مبادرات هيئة الترفيه، تهدف إلى تقديم المساعدات للدول النامية في ظل جائحة كورونا.
وكتب آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« متحمسين لبطولة جديدة؟ 16 مجموعة بقيادة نجوم العرب وأكثر من 16 ألف لاعب في بطولة فيفا 21، البطولة هدفها خيري والمنافسة على مستوى عالي».
وتصل الجوائز المالية الخيرية الخاصة بالحملة إلى 10 ملايين دولار،، عبر منصة «لاعبون بلا حدود» والتي تقدمها السعودية وهي أكبر بطولة في عالم الرياضة الإلكترونية، وتُلعب على مدار 7 أسابيع، حيث سيتحد لاعبو النخبة ويتنافسون على لقب مجموعة من البطولات الحماسية في مختلف الألعاب الشهيرة، وسيقدم الفائزون بتقديم جوائزهم المالية التي سيحصلون عليها إلى واحدة من أصل 12 جهة خيرية عالمية تقود حملة مكافحة انتشار فيروس كورونا، حيث يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم الإنضمام إلى الحدث والتنافس في إحدى البطولات المجتمعية العديدة التي تقدم مجموعة من الجوائز للفائزين يوميًا وأسبوعيًا.
وانضم إلى البطولة عدد من المشاهير بينهم عمر السومة لاعب الأهلي، ونجوم التلفزيون مثل المصري محمد هنيدي، والكويتي حسن البلام، وهشام الهويش، ومصطفى الآغا، إضافة إلى مساعد الدوسري، وسعد السماري رواد اللعبة .