|


إريكسن يستعيد وعيه.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

كوبنهاجن - الفرنسية 08:06 | 2021.06.12
حبست وعكة صحية تعرض لها النجم الدنماركي كريستيان إريكسن الأنفاس، خلال مباراة بلاده مع فنلندا في اليوم الثاني من كأس أوروبا لكرة القدم، السبت، في كوبنهاجن، واستؤنفت المواجهة بعد ساعة ونصف من توقفها بعد أنباء عن استقرار الحالة الصحية للاعب إنتر الإيطالي واستعادة وعيه.
وتوقفت المباراة بعد سقوط لاعب وسط إنتر الإيطالي البالغ 29 عاما مغشياً عليه، ثم تم انعاشه واستعاد وعيه قبل نقله الى المستشفى، وهو بحالة مستقرة، وقال مذيع الملعب في كوبنهاجن أن الدقائق الأربع المتبقية من الشوط الأول ستستكمل قبل التوقف لاستراحة قصيرة لمدة خمس دقائق ثم يستأنف الشوط الثاني، فيما أعلن الاتحاد الأوروبي ان المباراة ستستكمل:« بناء على طلب من لاعبي المنتخبين».
وكان الاتحاد الأوروبي (يويفا) أعلن أن لاعب إنتر الإيطالي الذي هبط بمفرده قبل الاستراحة، في حالة مستقرة، فيما كشف اتحاد بلاده أنه مستيقظ بعد وصوله إلى المستشفى.
وهبط إريكسن (29 عاماً)، المتوج مع إنتر بلقب الدوري الإيطالي، فجأة على الأرض عندما كان يستقبل الكرة من رمية تماس قريبة قبل انتصاف المباراة في كوبنهاجن وعيناه واسعتان، وشكل زملاؤه دائرة حوله وبدا بعضهم وهو يبكي.
وبعد نحو 10 دقائق من سقوطه، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل سلبي، تم إخراج اللاعب على حمالة في مشاهد صادمة، رفقة جهاز طبي ولاعبي المنتخب الدنمارك الذين بدا عليهم التأثر بشكل كبير، فيما قامت الجماهير المحلية بالتصفيق.
وكتب الاتحاد الأوروبي (يويفا) في حساب الدورة الرسمي:« تم تعليق مباراة كأس أوروبا في كوبنهاجن بسبب حالة طبية طارئة». إريكسن يستعيد وعيه.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

إريكسن يستعيد وعيه.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

إريكسن يستعيد وعيه.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا

إريكسن يستعيد وعيه.. واستئناف مباراة الدنمارك وفنلندا