|


إيطاليا تبتسم

ضوئيات من أغلفة صحف ”كوريري ديلو سبورت” و”توتوسبورت” و”لا ريبوبليكا” الصادرة أمس
الرياض ـ بهاء الدين فرح 2021.06.13 | 12:26 am

تدفقت مشاعر من الفخر والفرح أمس على أغلفة الصحف الرياضية الإيطالية، على وقع الفوز الكبير للمنتخب الأزوري على نظيره التركي 3ـ0، في افتتاح بطولة يورو 2020، والحفل الأوبرالي والعروض الرائعة التي شهدها الملعب الأولمبي في روما العاصمة إيذانًا بانطلاق البطولة المؤجلة من الصيف الماضي.
وكتبت “لاجازيتا ديلو سبورت”: “إيطاليا تبتسم”، ونشرت صورة لورينزو إنسيني وتشيرو إيموبيلي، اللذين سجلا هدفين، وهما في سعادة بالغة. وأضافت: “انطلاقة رائعة حطمت المنتخب التركي”، مشيرة إلى الافتتاح الرائع للبطولة: “حفل في الملعب الأولمبي”.
أما “كوريري ديلو سبورت” فكان عنوانها الرئيس: “تحيا إيطاليا”. وكتبت: “إيطاليا تهيمن على المنافس”. وتصدرت صورة تشيرو إيموبيلي المشهد كذلك.
وعرجت الصحيفة إلى الحضور الجماهيري الكبير في الملعب الأولمبي في روما بعد غيبة طويلة على خلفية فيروس كورونا. وذكرت: “بداية قوية لإيطاليا على وقع تصفيق الجماهير”.
من جهتها، اكتفت “توتوسبورت” بنشر صورة عدد من اللاعبين وهم يحتفلون بأحد الأهداف وعنوت: “هكذا نريدكم”. كما شارك الكثير من الصحف غير الرياضية في الاحتفال بالفوز على صدر أغلفتها ومنها “لا ريبوبليكا” و”إل تيمبو” و”إل ماتينو” و”إل تيرينو” و”إل مسيجارو” و”إل جورنال”.