|


السيتي وتوتنهام يفتتحان موسم «البريميرليج» الجديد

لندن - الألمانية 03:43 | 2021.06.16
يستهل مانشستر سيتي حملة دفاعه عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الجديد 2021-2021 بمواجهة ساخنة تجمعه مع توتنهام، بعد الكشف عن جدول المباريات، الأربعاء.
وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي من بين الأندية التي ارتبط اسمها بقوة بإمكانية ضم اللاعب هاري كين نجم هجوم توتنهام، وهو ما يثير الكثير من التكهنات حول وضع اللاعب في المباراة المقررة بالمرحلة الأولى من الدوري، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" اليوم
الأربعاء.
وكان مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، توج بلقب الدوري في الموسم الماضي متفوقاً بفارق 12 نقطة أمام مانشستر يونايتد، الذي يبدأ مشواره في الموسم المقبل بلقاء ليدز يونايتد على ملعب أولد ترافورد.
وفي المرحلة التي تقام مطلع الأسبوع الذي يبدأ في 14 أغسطس المقبل، يخوض برينتفورد أول مباراة له بالدوري الممتاز منذ 75 عاما وسيواجه فيها أرسنال، بينما يلتقي نورويتش الصاعد بعد التتويج بدوري البطولة الإنجليزية، مع ليفربول.
ويستضيف تشيلسي فريق كريستال بالاس، الذي لم يشهد تعيين مدرب حتى الآن، كما يلتقي إيفرتون الذي لا يزال بدون مدرب مع ساوثهامبتون، ويلتقي ليستر سيتي مع وولفرهامبتون، ويلتقي واتفورد، ثالث الفرق الصاعدة للدوري الممتاز، مع أستون فيلا كما يلتقي برايتون مع بيرنلي وويستهام مع نيوكاسل.
وتختتم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في 22 مايو، وسيستضيف كل من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي المباراة الأخيرة له في الموسم ، وذلك أمام أستون فيلا وولفرهامبتون وواتفورد، على الترتيب، بينما يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على كريستال بالاس في المباراة الأخيرة.