|


«يورو 2020».. أوكرانيا ومقدونيا في لقاء التعويض

ستوكهولم - الألمانية 09:39 | 2021.06.16
يأمل منتخب أوكرانيا ونظيره المقدونيا الشمالي، في تحقيق أول انتصار، وذلك عندما يتواجهان الخميس، في بوخارست في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس أوروبا في كرة القدم (يورو 2020).
ويسعى كل فريق لتعويض خسارتهما، بعد أن استقبلت أوكرانيا هدفاً متأخراً في الهزيمة 3-2 أمام هولندا، بينما خسرت مقدونيا الشمالية 3-1 أمام النمسا في الجولة الأولى، وتعول أوكرانيا على نجميها ألكسندر زينتشنكو (مانشستر سيتي الإنجليزي) ورسلان مالينوفسكي (أتالانتا برجامو الإيطالي).
وقال أندريه شيفتشنكو مدرب أوكرانيا إن بلاده لن تحتاج إلى المزيد من التحفيز قبل مواجهة مقدونيا الشمالية، وأكد أن مشاعره إيجابية رغم الهزيمة في اللحظات الأخيرة أمام هولندا في أول جولة.
وأضاف:« هذه بطولة مهمة جدا. لا نلعب كل عام في دور المجموعات ببطولة أوروبا، لذا يتفهم كل لاعب أهمية كل مباراة ويحمل المسؤولية لتمثيل نفسه والفريق، لذا لا نحتاج إلى أي كلمات إضافية».
بدوره قال إيجور أنجيلوفسكي مدرب مقدونيا الشمالية، إن فريقه المشارك لأول مرة في نهائيات بطولة كبرى لا يواجه أي ضغوط للتأهل لدور الـ16 في بطولة أوروبا لكرة القدم، قبل مواجهة حاسمة في المجموعة الثالثة أمام أوكرانيا.