|


دي بروين جاهز لمواجهة الدنمارك

كوبنهاجن - الألمانية 2021.06.16 | 11:34 pm

أكد روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، جاهزية لاعب وسط الفريق كيفن دي بروين للمشاركة في مباراة الدنمارك، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا لكرة القدم.
ولم يلعب دي بروين منذ أن تعرض لإصابة في وجهه خلال مواجهة فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي التي خسرها 0-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام تشيلسي يوم 29 من الشهر الماضي.
وقال مارتينيز، إنه رغم جاهزية اللاعب، إلا أنه لم يتحدد بشكل واضح إذا ما كان سوف يشارك في المباراة كاملة أم لا، مشيرا إلى يأمل في أن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة مع الفريق في الأدوار الإقصائية.
والتقطت صور لبروين لدى مغادرة المعسكر مع المنتخب، لكن لم يكن هناك أي إعلان رسمي عن سفر اللاعب إلى الدنمارك أو مشاركته في المباراة المقررة الخميس.
وتجدر الإشارة إلى أن دي بروين عاد إلى تدريبات المنتخب البلجيكي أمس الأول الاثنين.
وأضاف مارتينيز: "هو لائق من الناحية الطبية، وتم منحه الضوء الأخضر للتواجد في المباريات، بالطبع هناك تساؤلات تدور حول المدة التي يمكنه اللعب فيها".
وغاب دي بروين عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده، والتي فاز بها المنتخب
البلجيكي 3-0 على روسيا، وسيواجه المنتخب البلجيكي منتخب الدنمارك أولاً قبل أن ينهي مشواره في دور المجموعات بمواجهة فنلندا يوم الاثنين المقبل.
وسيتأهل المنتخب البلجيكي إلى دور الستة عشر في حال فوزه الخميس، أما في حال فوز المنتخب الدنماركي فسوف تتساوى جميع منتخبات المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.