|


هزازي: لا «صقر» إلا نايف

الرياض- الرياضية 10:15 | 2021.06.18
وجه نايف هزازي المهاجم الدولي السابق، انتقاداته لحساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عندما أطلق لقب الصقر على عبدالله الحمدان بعد انتقاله من الشباب إلى الأزرق، مؤكداً أن لا صقر إلا نايف.
وتابع هزازي خلال حديثه مع الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح»، الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في يوتيوب:« بدري الحكم على الحمدان، وإطلاق الألقاب عليه، ما زال أمامه الكثير ليقدمه، ومثل ما فلعه حساب الهلال بتسميته الصقر قد يشتت اللاعب الذي لم يسجل إلا هدفاً بالقميص الأزرق، وفي النهاية لا يوجد صقر إلا نايف هزازي».
ورفض هزازي التعمق في الحديث حول فترة عادل جمجوم الرئيس السابق للاتحاد بين 2013-2014، التي غادر خلالها البيت الأصفر، وقال:« لا أريد تذكر حتى اسمه، فترته أكثر من نقطة سوداء في تاريخ الاتحاد، إنه سبب النكسة الكبيرة».
وكشف اللاعب الذي مثل أندية الاتحاد، والشباب، والنصر، والتعاون، وأحد، والعدالة عن قرب عودته مجدداً إلى الملاعب، مشدداً على أنه ما زال يتمسك بأحلامه الكروية، وأضاف:« أملك الموهبة حتى الآن، وقريباً سأظهر مع أحد أندية الوسط».
وعرج البالغ (31 عاماً) على حكايته الشهير مع الفنانة بلقيس، موضحاً أن لا يكن لها حالياً إلا الاحترام، مضيفاً:« لم أكن مخطئاً عندما أعلنت خطوبتي منها سابقاً، وإن كان يعتقد أن تلك الخطوة ليست موفقة، فهو أحلى خطأ».