|


مودريتش وبريسيتش يشعران بخيبة أمل

جلاسكو - رويترز 2021.06.18 | 10:46 pm

يشعر لوكا مودريتش وإيفان بريسيتش لاعبي منتخب كرواتيا بخيبة أمل بعد التعادل 1-1 مع جمهورية التشيك، الجمعة، لتصبح آمال منتخبهما في التأهل لدور الـ16 لبطولة أوروبا لكرة القدم 2020 معلقة.
وأسفرت المباراة التي أقيمت في ملعب هامبدن بارك عن حصد وصيف بطل كأس العالم 2018 نقطة واحدة من مباراتين في المجموعة الرابعة بعد الخسارة (1-0) أمام إنجلترا في الجولة الأولى.
واعترف بريسيتش بأنه يتعين على فريقه التحسن في مباراته الأخيرة في المجموعة أمام إسكتلندا، وأبلغ صاحب هدف التعادل في الدقيقة 47، محطة (إتش.أر.تي) الكرواتية:" يتعين على كافة اللاعبين تقديم 20 أو 30 بالمئة أكثر مما قدموه حتى الآن، وإلا سنعود إلى بلادنا بعد دور المجموعات".
ودافعت كرواتيا بكثافة في الشوط الأول أمام التشيك التي تقدمت في الدقيقة 37 عبر ركلة جزاء من باتريك شيك بعد اصطدام ذراع ديان لوفرين بوجه المهاجم التشيكي.
وسيطرت كرواتيا على المباراة بعد هدف بريسيتش بتسديدة في الزاوية البعيدة، لكن بعدها عانى الفريق لزيادة ضغطه في الثلث الهجومي.
وقال مودريتش، الذي غالباً ما اضطر إلى التمرير من عند حافة منطقة جزاء فريقه لأن خط الوسط فشل في تأدية دوره، إن البداية السيئة عرقلت آمالهم.
وأضاف :"البداية السيئة تركت طعماً مريراً لأننا كنا نأمل في الفوز لكننا لم ننتصر في المباراتين، لم نكن منظمين في الشوط الأول، وجاء الرد في الثاني لكنه لم يكن كافيا".