|


ألمانيا تستعيد هيبتها برباعية البرتغال

ميونيخ - الألمانية 09:04 | 2021.06.19
استعاد المنتخب الألماني بريقه من جديد مشعلاً المنافسة في المجموعة السادسة من بطولة «يورو 2020»، بعدما حقق انتصاراً مثيراً أمام نظيره البرتغالي حامل اللقب، متغلباً عليه، السبت في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 15، ثم رد المنتخب الألماني بهدفين سجلهما البرتغاليان روبن دياز ورافاييل جوريرو بالخطأ في شباك منتخب بلادهما في الدقيقتين 35 و39 .
وفي الشوط الثاني، أضاف كاي هافيرتز وروبن جوسنس الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الألماني في الدقيقتين 51 و60 ثم اختتم دييجو جوتا التسجيل بالهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 67.
واستعاد المنتخب الألماني، الذي يخوض آخر بطولة له تحت قيادة مديره الفني الحالي يواخيم لوف، توازنه بالشكل الأمثل إثر هزيمته في المباراة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم (1-0)، وحصد أول 3 نقاط له في المجموعة، متساوياً في ذلك مع المنتخب البرتغالي الذي كان قد استهل
مشواره في البطولة بالفوز على نظيره المجري (3-0).
وشهدت المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره المجري بهدف، حيث تشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره المجري، بينما يواجه المنتخب البرتغالي مهمة تبدو أكثر صعوبة أمام المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.