|


كولومبيا وبيرو.. مواجهة خاصة بين كويلار وكاريلو

القاهرة - أحمد مختار 2021.06.19 | 10:20 pm
يواجه منتخب بيرو نظيره الكولومبي، صباح الإثنين، على أرضية ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2021.
ويحتل منتخب بيرو المركز الأخير في مجموعته من دون نقاط، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام البرازيل برباعية نظيفة، فيما يأتي الفريق الكولومبي في المركز الثاني بـ4 نقاط، بعد الفوز على الإكوادور بهدف دون رد، ثم التعادل أمام فنزويلا من دون أهداف.
وتعتبر هذه المباراة بمثابة مواجهة خاصة بين ثنائي الهلال أندريا كاريلو، الذي يشارك أساسياً مع منتخب بيرو باستمرار، وزميله جوستافو كويلار، الذي جلس على دكة البدلاء أخيراً، كذلك يضم منتخب بيرو في تشكيلته الأساسية كريستيان كويفا، نجم الفتح.
تكتيكياً، يركز ريكاردو جاريكا، مدرب بيرو، على رسم 4-2-3-1، بوجود كورزو، راموس، أبرام، ولوبيز بالدفاع أمام الحارس جاليسي، وفي المنتصف ثنائية تابيا ويوتون، خلف الثلاثي كاريلو، بينيا، وكويفا، وبالأمام لابادولا.
في المقابل، يركز منتخب كولومبيا مع المدرب رويدا على خطة 4-4-2، مع تيسيو، سانشيز، مينا، ومونوز بالخلف أمام الحارس أوسبينا. وفي الوسط كاردونا، أوريبي، باريوس، وكوادرادو، وبالهجوم ثنائية زابتا وموريل، فيما جلس جوستافو كويلار، لاعب الهلال، على الدكة خلال المباراة الماضية، وشارك لمدة 10 دقائق في المواجهة الأولى لفريقه بالبطولة.
يذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت خلال شهر يونيو الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، وفازت كولومبيا على بيرو بثلاثية نظيفة، من إمضاء ياري مينا، أوريبي، ولويس دياز.