|


ألمانيا تبحث عن تأهل مباشر أمام المجر

الرياض- الرياضية 08:00 | 2021.06.22
يستضيف منتخب ألمانيا منافسه المجر، الأربعاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020، حيث يسعى الفريق الألماني لضمان التأهل المباشر بالفوز.
وتدخل الماكينات المباراة في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على البرتغال بنتيجة 4-2، والخسارة ضد فرنسا بنتيجة 0-1، أما منتخب المجر فيحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، بالخسارة أمام البرتغال بثلاثية نظيفة، والتعادل أمام الديكة الفرنسية بهدف لكل طرف.
تكتيكياً، يراهن يواكيم لوف على رسم 3-4-3، بوجود جينتر، هوميلز، وروديجير بالدفاع، أمام الحارس نوير، وفي الوسط كيميتش، جوندوجان، كروس، وجوسينز، وبالهجوم جنابري، مولر، وهافيرتيز.
أما منتخب المجر مع ماركو روسي فيلعب برسم 3-5-2، مع سالاي، أوربان، وبوتكا بالدفاع أمام الحارس جالوتشي، وفي الوسط فيولا، شيفر، ناجي، لازلو، ولوفرينكسيس، وفي الهجوم كل من سالاي ورولان.
وعلى الصعيد الفني، قد يغيب الألماني توماس مولر عن المباراة بسبب إصابة عضلية، بينما عاد إلى التدريبات الثنائي هوميلز وجوندوجان، بينما يحاول منتخب المجر تحقيق أول فوز له في البطولة الحالية بصنع المفاجأة ضد الألمان في ختام مباريات مجموعة الموت.
يذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت ودية، بتاريخ يونيو 2016، وانتهت بفوز منتخب ألمانيا على منافسه المجري بنتيجة 2-0.