|


لوف: ثقتي بتأهل ألمانيا كانت كبيرة

ميونخ - رويتزر 02:23 | 2021.06.24
أوضح يواخيم لوف أنه كان واثقا من انتفاضة فريقه بعد تأخره مرتين أمام المجر في مواجهة مثيرة حاسمة بالمجموعة السادسة ببطولة أوروبا لكرة القدم في ميونيخ الأربعاء.
وقال لوف إنه شعر بزيادة ثقة ألمانيا مع اندفاعها للهجوم قرب النهاية وأدرك ليون جوريتسكا التعادل 2-2 قبل ست دقائق من نهاية الوقت.
وضمن التعادل المركز الثاني لألمانيا في المجموعة السادسة ومواجهة من العيار الثقيل ضد إنجلترا في دور الستة عشر باستاد ويمبلي الثلاثاء المقبل.
وأضاف المدرب الألماني "مع تبقي عشر دقائق على النهاية قررنا الدفع بكل المهاجمين. أنا سعيد بالرغبة التي أظهرها الفريق ولهذا السبب كنت أشعر أنه يمكننا التسجيل.
"خلال الاستراحة أبلغت اللاعبين أننا بحاجة للعب بشكل أسرع لكن بدون فقدان تركيزنا وعدم الهجوم بدون تفكير، شعرت أن اللاعبين أرادوا قلب المباراة بقدر المستطاع والتأهل إلى الدور التالي".
وأشار لوف إلى أنه كان يعلم أن مواجهة المجر ستكون صعبة بغض النظر عن أنها الحلقة الأضعف في مجموعة صعبة.
وقال "توقعنا أن المباراة ستكون صعبة علينا في ظل جدارها الدفاعي والحيوية التي أظهرتها المجر في المواجهات الفردية وتضييق المساحات، التأخر في مناسبتين جعل الأمور صعبة علينا لقلب المباراة، لم نعثر على مساحات في دفاع المجر سوى في النهاية وأظهرنا عقلية ورغبة كبيرة.
"لم يجن جنوننا ولم نستسلم وأظهر الفريق شخصية مثالية".
لكن المدرب الألماني أشار إلى أن مواجهة إنجلترا ستكون مختلفة.
وتابع "إنجلترا ستلعب على أرضها وأمام جماهيرها وسترغب في الهجوم. لن تلجأ للدفاع كما حدث الليلة، ما يجب علينا فعله هو تقليل الأخطاء، فرطنا في الكرة كثيرا ولا يمكن أن يحدث ذلك في المباراة المقبلة".
وكان لوف، الذي سيترك المنتخب بعد نهاية البطولة، على بعد دقائق من وداع البطولة ونهاية كارثية لمسيرة رائعة مع ألمانيا شهدت الفوز بكأس العالم 2014.
وأبلغ لوف مؤتمرا صحفيا بعد المباراة "لم أفكر في ذلك، هناك أشياء أخرى يجب الاهتمام بها أولا".