|


الاستقلال يختار دبي لاستضافة الهلال

الرياض - الرياضية 2021.06.25 | 03:53 pm

أوضح نادي الاستقلال الإيراني، الجمعة، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل خوض مواجهته أمام الهلال السعودي، في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا 2021 على ملعب أزادي في طهران، مشيراً إلى أنه في حال لم ينجح في استضافة المباراة سيختار دبي كأرض محايدة.
ونشر النادي الإيراني تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "تلقى الاستقلال رسالة من الاتحاد الآسيوي تفيد بأن المباراة ضد الهلال ستلعب في ملعب محايد، سيبذل النادي قصارى جهده لحل هذه المشكلة واستضافة الهلال في طهران، وإلا فإننا سنستضيف الهلال في دبي".
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمهل فريقا النصر السعودي والاستقلال الإيراني حتى 7 يوليو المقبل، لتحديد الملعب المحايد لمواجهتيهما أمام تراكتور الإيراني والهلال السعودي في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021، بحكم أنهما الفريقان المستضيفان، إثر تأهلهما في صدارة مجموعتيهما.
وأكد نضال بحران الناطق باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التزام الاتحاد بلعب مباريات دور الـ16 في المواعيد المقررة، مشيراً إلى أرسال خطاب إلى الاتحادات المحلية لتحديد الملاعب المحايدة في مدة لا تتجاوز السابع من يوليو المقبل.
ويواجه الهلال نظيره الاستقلال الإيراني 13 سبتمبر المقبل، فيما يلعب النصر ضد تراكتور 14 من الشهر ذاته ضمن مباريات دور الـ16.