|


البرازيلي دانكلير يقود دفاع الأهلي

جدة - الرياضية 2021.06.25 | 06:31 pm

أعلن النادي الأهلي، الجمعة، ضم البرازيلي دانكلير بيريرا إلى صفوفه لمدة موسمين قابلة للتمديد، قادماً من صفوف فريق سيريزو أوساكا الياباني، في أول صفقاته خلال صيف2021.
ويبلغ بيريرا (29 عاماً)، ويجيد اللعب في مركز الدفاع المتأخر، حيث يتميز باستخدام القدمين، وسبق له اللعب لفريق فيسل كوبي الياباني، وفرق فيتوريا سيتوبال، وإستوريل بارايا البرتغاليين، إضافة إلى لينز الفرنسي، وبوتافوجو وفلومينينسي البرازيليين.
وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في أرقام اللاعبين، لعب دانكلير الذي تبلغ قيمته السوقية «300 ألف يورو»، 6 مباريات مع أوساكا في الموسم الجاري، بينما خاض 50 لقاءً بقميص فيسيل، وهي أفضل محطاته، إذ لم يتسنى له اللعب أكثر من ذلك الرقم مع الأندية الأخرى التي مثلها.
يذكر أن الأهلي دخل منافسات الموسم الماضي دون اللجوء إلى محترف أجنبي في خانة الدفاع، واكتفى بالبرازيلي ليما الظهير الأيسر الذي غادره مع نهاية الموسم، حيث سيلتحق بيريرا بمعتز هوساوي محمد آل فتيل، وعبدالباسط هندي في قلب الدفاع.
وكانت إدارة النادي الأخضر بقيادة ماجد النفيعي العائد إلى كرسي الرئاسة، تعاقدت مع الألباني بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد السابق لتدريب فريق كرة القدم.