|


4 هاشتاقات و70 ألف تغريدة تفاعلت مع مجموعة الأخضر

قرعة التصفيات تسيطر على «تويتر»

الرياض ـ الرياضية 2021.07.01 | 10:17 pm

سيطرت قرعة تصفيات كأس العالم 2020، والتي وضعت المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثانية، على تفاعل المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وظهرت أربعة هاشتاقات في الترند السعودي حول القرعة بأسماء #المنتخبالسعودي، و#الطريقإلىكأسالعالم2022، إلى جانب #أستراليا و#اليابان، حيث بلغ مجموع التغريدات فيها أكثر من 70 ألفًا.
وأجمع المغردون من لاعبين سابقين وإعلاميين وجمهور على صعوبة المجموعة مع التركيز على منتخبي أستراليا واليابان، مع تفاؤل الكثيرين بقدرة الأخضر على خطف بطاقة التأهل إلى المونديال للمرة الثانية على التوالي.
واستعاد زكي الصالح مدير المنتخب السابق فيديو سابقًا بعد قرعة تصفيات 2018، أكد فيه قدرة المنتخب على الصعود على الرغم من صعوبة مجموعته، فيما علَّق قائلًا: “ذكرى تصريح لا ينسى”، فيما وصف مريح المريح، الناقد الرياضي، المجموعة بالمتوازنة، قائلًا: “مجموعة في نظر الكثيرين صعبة، لكني أراها معقولة، أستراليا أسهل لنا من كوريا الجنوبية، والصين أسهل من العراق”.
وشهدت تغريدة حساب المنتخب تفاعلًا قياسيًّا من المغردين في الفترة الأخيرة من خلال حصولها على 3.7 ألف تفضيل، إلى جانب 1.6 ألف تعليق، ظهر فيها التفاؤل الكبير من خلال استعادة لحظة التأهل إلى المونديال السابق أمام اليابان. واستعاد المغرد مبارك بن مفلح فيديو للحظة التأهل إلى مونديال روسيا بعد الفوز على اليابان بقوله: “طرب الجمهور وفي الجوهرة وهدف تاريخي. يا رب تتكرر الفرحة”، وأضاف آخر يحمل اسم سامي المرشود: “لا تضيع نقاط قدام عمان وفيتنام والصين والأمور بتكون بخير”.


قرعة التصفيات
تسيطر على «تويتر»

قرعة التصفيات
تسيطر على «تويتر»

قرعة التصفيات
تسيطر على «تويتر»

قرعة التصفيات
تسيطر على «تويتر»