|


الأولمبي السعودي يبدأ المرحلة الأخيرة في رومانيا

الرياض- الرياضية 07:06 | 2021.07.07
غادرت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، الأربعاء إلى رومانيا، لبدء المرحلة السادسة والأخيرة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
ويتضمن برنامج المنتخب الأولمبي في رومانيا لعب مباراتين وديتين ضد منتخب رومانيا «المستضيف»، يومي السبت والثلاثاء المقبلين، على أن تغادر البعثة إلى اليابان مباشرة بعد انتهاء المعسكر للالتحاق بمنافسات البطولة.
وتضم قائمة "الأخضر" التي تم استدعاؤها من قِبل سعد الشهري المدرب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (22) لاعباً: "أمين بخاري، محمد الربيعي، زيد البواردي، حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، عبدالله حسون، عبدالباسط هندي، ياسر الشهراني، ناصر العمران، علي الحسن، سلمان الفرج، مختار علي، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن الخليف، تركي العمار، خالد الغنام، أيمن يحيى، سالم الدوسري، وعبدالله الحمدان".
يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عاماً يحلّ في المجموعة "الرابعة" ضمن منافسات كرة القدم في الأولمبياد، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا والبرازيل.
ويفتتح الأخضرالأولمبي مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.