|


صربيا تحدد مصير أجانب الفيصلي

المجمعة- الرياضية 06:01 | 2021.07.11
أرجأ الإيطالي بابلو تراميزاني، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، البت في مصير لاعبي الفريق الأجانب إلى ما بعد معسكر الفريق الخارجي المقرر في صربيا، مؤكداً في الوقت ذاته حرصه على التتويج بكأس السوبر السعودي كانجاز جديد للنادي.
وقال تراميزاني في مؤتمر صحفي الأحد:«تابعت جميع مباريات الفيصلي في الموسم الماضي، ولدي تصور كبير عن جميع اللاعبين؛ أما بالنسبة للأجانب فأحتاج الوقت الكافي للحكم عليهم من خلال معسكر النادي في صربيا».
وأضاف: «تولي مهمة تدريب الفيصلي بمثابة تحدي جديد في مسيرتي التدريبية، والتقيت باللاعبين ونقلت لهم أهمية العمل كفريق واحد».
وتابع: «كنت قريباً من الفيصلي قبل عدة مواسم، وقبل فترة عاودت إدارة النادي التواصل معي وقبل يومين اتفقنا على كافة التفاصيل والآن أنا هنا مع الفيصلي».
ورفض المدرب الإيطالي الحديث عن سلفه البرازيلي بريكليس شاموسكا الذي توج مع الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين قبل الانتقال إلى الشباب واكتفى بالقول: «لا أحب الحديث عن عمل المدير الفني السابق فهو زميل لي ولا أحب الخوض في تفاصيل عمله».
ووعد تراميزاني جماهير الفيصلي برؤية مدرسة الكرة الإيطالية المتوازنة في الفريق، مبيناً أنه بدأ في تطبيقها عملياً من خلال التدريبات اليومية.
هذا، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفيصلي، الأربعاء المقبل، إلى صربيا مقر معسكره الخارجي الذي يمتد 20 يوماً.