|


النجم البرازيلي لـ «الرياضية» : أعلمهم النشيد السعودي

أكاديمية إلتون تسيطر على السوشال

الرياض ـ الرياضية 2021.07.28 | 11:21 pm

شهدت منصات التواصل الاجتماعي “تويتر، إنستجرام، يوتيوب، سناب شات” خلال اليومين الماضيين، تفاعلًا كبيرًا لفيديو نشره ثواب السبيعي المعروف بـ “سائح تيوب”، لأكاديمية تحمل اسم “الأكاديمية العربية السعودية” أسسها إلتون جوزيه لاعب فريق النصر والفتح والقادسية والوحدة السابق.
وتقع أكاديمية إلتون في شمال البرازيل.
وحصد الفيديو عبر تويتر، أكثر من 542 ألف مشاهدة، و8.7 ألف إعادة تغريد، و13 ألف إعجاب، فيما انهالت الردود على الفيديو الذي بثه السبيعي بأكثر من 800 رد، طالب فيها المتفاعلون بتكريم اللاعب، وقدموا شكرهم على بادرة الوفاء هذه بحسب وصفهم.
فيما بث عدد من مرتادي اليوتيوب، مقطع فيديو للأكاديمية، ومنزل اللاعب الذي وضع عليه شعار “السيفان والنخلة”، ومجسما للإبل، وبلغ عدد مشاهدات الفيديو أكثر من 6 آلاف مشاهدة.
وفي الإنستجرام، حظي الفيديو بـ 10 آلاف مشاهدة، و62 ردًّا. وكان الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من داخل الأكاديمية، يُظهر اكتساء العاملين فيها بزي المنتخب السعودي، وشعارات السعودية على جدران الأكاديمية. وظهر في الفيديو عدد من الأطفال المواهب في الأكاديمية يرددون النشيد الوطني السعودي.
وأمام هذا ، أوضح لـ”الرياضية” إلتون قائلا: “السعودية قدمت لي الكثير، وهذا جزء قليل أقدمه لهذا البلد العظيم، وأنا أدرس الأطفال النشيد الوطني السعودي ، وتقديم المعلومات الصحيحة عن البلد الذي احتضنني منذ بداية احترافي الخارجي”.