|


جارديم: أعرف الرياض قبل الهلال.. وسنتعاقد مع لاعب

الرياض ـ الرياضية 11:13 | 2021.07.29
أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أنه قبل تدريب الفريق السعودي لأنه ناد كبير، رغم أنه لم يكن في حساباته التدريب خارج أوروبا، كما أنه يعرف العاصمة الرياض من قبل، مؤكداً إمكانية التعاقد مع لاعب جديد هذا الصيف.
وقال جارديم، خلال المقابلة التي أجراها مع القناة الرسمية لنادي الهلال عبر "يوتيوب" الجمعة: "كنت على سابق معرفة بمدينة الرياض لذلك الوضع كان أسهل ، وكنت على معرفة أين سأذهب. وبخصوص الجوانب الثقافية توجد فروقات كبيرة مقارنة بأوروبا، لكن من ناحية ظروف وبيئة العمل فإن النادي يقدم بيئة ممتازة، ليساعدنا على العطاء في عملنا بطريقة تجعلنا نبني فريقاً قوياً.
وأوضح المدرب الهلالي أنه يعمل مع جميع اللاعبين عن قرب في المعسكر الإعدادي، ويقوم رفقة الجهاز المعاون بعمل تقييم للمجموعة، مؤكداً إمكانية التوقيع مع لاعب جديد خلال الفترة المقبلة.
وأشار البرتغالي إلى أنه يقضي هذه الفترة الإعدادية في الاستعداد للموسم الجديد، لكنه ينتظر اكتمال نصاب الفريق بالكامل، حتى تكون الاستعدادات أكبر، خاصة أنه يفتقد حوالي 6 لاعبين في الوقت الراهن.
وعن طموحاته المقبلة، أكد بأن طموحه مثل فريقه، وهو الفوز بكل المباريات والبطولات، وهو ما يطمح إليه في الموسم الجديد.
وحول حياته الشخصية، قال مدرب الهلال بأنه يحب البحر والصيد، كذلك لديه مزرعة شخصية، وهذه هي الأمور التي يفضلها بعيدا عن الملعب والمباريات القارية والمحلية.
واختتم جارديم حديثه بالتأكيد على قوة جماهيرية الهلال، مؤكداً أنه النادي الأكبر عدداً جماهيرياً من الفرق التي قام بتدريبها، سواء داخل البرتغال أو خارجها في أوروبا، لذلك فهو يعتز بهذا الشيء كثيراً.
وسبق لجارديم تدريب فرق سبورتنج لشبونة، موناكو، أولمبياكوس، براجا، وفرق أخرى، قبل أن يقتحم المنطقة الآسيوية والعربية من بوابة نادي الهلال هذا الصيف.