|


بيريرا لبروميتش: اتركوني أرحل إلى النادي الذي سيغير حياتي

الرياض - الرياضية 2021.08.02 | 02:00 pm

طلب البرازيلي ماثيو بيريرا الرحيل رسمياً ومغادرة صفوف ناديه وست بروميتش ألبيون، بعد أن كتب رسالة واضحة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" يؤكد خلالها رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة.
جاء في رسالة النجم البرازيلي: "فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراماً للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبداً. ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملاً في مستقبل أفضل لي ولأسرتي".
وأكمل اللاعب الذي ارتبط أخيراً بالهلال: "أتدرب بجدية وأهتم بكل تفاصيل الفريق، لكن وصلني عرضاً منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياتي وحياة أسرتي بالكامل للأفضل. أريد المغادرة والرحيل لكن بطريقة سليمة وعادلة".
وأبدى بيريرا امتنانه الكبير تجاه ناديه وست بروميتش ألبيون وجماهيره واصفاً ما قدمه في آخر موسمين بالناجح، لكنه يطمح في خوض تجربة جديدة سعياً لخبرة أكبر وناحية مالية أقوى له ولعائلته.
وكانت "الرياضية" قد أشارت إلى أن نادي وست بروميتش الإنجليزي رفض عرض الهلال البالغ 15 مليون يورو، للتنازل عن خدمات بيريرا، حيث طالبت إدارة النادي الإنجليزي بـ 25 مليونًا لإتمام الصفقة. فيما رفع الهلال عرضه، الإثنين إلى 17 مليون يورو.