|


سهام تقود تدريبات فتيات «صُم الشرقية»

جدة - مرام مبارك 09:53 | 2021.08.03
وقع نادي الصُّم بالمنطقة الشرقية عقد تعاون مع المدربة "سهام الطميحي" لتدريب لاعبات القسم النسائي في النادي على كرة القدم، وذلك ضمن مبادرات النادي في تطوير مستوى الرياضة النسائية على مستوى أندية السعودية.
وأشار نادي الصم في المنطقة الشرقية عبر حسابه الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي إلى أن سهام الطميحي من الكفاءات السعودية المميزة في المجال، موضحًا أنها هي حاصلة على الرخصة C لتدريب كرة القدم، اضافة إلى المستوى الأول لتدريب كرة قدم الصالات، كما كان لها مشاركة في الدوري النسائي بنسخته الأولى لتدريب فريق الدمام يونايتد، وتعمل حاليًا مدربة كرة قدم للبراعم في أكاديمية الكابيتانو.
وأعلن نادي "صُم الشرقية" عن بدء أول البرامج التدريبية على رياضة التايكوندو والذي سيضم 12 لاعبة بإشراف المدربة رهف الجوهي التي وقع معها النادي عقدًا قبل أسابيع، وهي نجمة منتخب التايكوندو النسائي وحاصلة على الحزام الأسود2 دان.
من جانبه أكد الدكتور ناصر الشمري رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية على أن التنوع في الألعاب الرياضية للرجال والنساء الصُم واستقطاب المدربين والمدربات السعوديين، يعد أحد المحاور الهامة في عملية التطوير التي يحرص عليها النادي حاليًا. سهام تقود تدريبات فتيات «صُم الشرقية»