|


مهاجم برشلونة ينفق نصف مليون يورو على سيارته الجديدة

برحلة أمريكية.. فيراري تأسر أجويرو

صورة التقطت الإثنين الماضي للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، يقف مع أحد الأشخاص بجانب سيارته الفيراري الجديدة أمام معرض اشتراها منه(صحيفة ريكورد المكسيكية)
برشلونة ـ الرياضية 2021.08.04 | 08:38 pm

يعكس شراء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، سيارة فيراري “SF90 ستارديل” قبل أيام، إعجابًا بإصدارات هذه العلامة الإيطالية الفارهة، تعود بدايته إلى نحو 3 أعوام مضت.
وتحصَّل أجويرو على الفيراري الجديدة، منتصف الأسبوع الجاري، طبقًا لصحف عدة، بينها ريكورد المكسيكية، التي دعمت خبرها بصورة للاعب مع السيارة أمام المعرض الذي باعها إليه.
ووقفت رحلة ترفيهية قضاها أجويرو في مدينة لوس أنجليس الأمريكية عام 2018، وراء ارتباطه بسيارات فيراري، بحسب تقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية قبل نحو عامين.
في تلك الرحلة، استمتع أجويرو، الذي كان ينتمي حينذاك لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بتجربة قيادة سيارة فيراري استأجرها، وجال بها في جميع أنحاء المدينة، ليقرر بعدها شراء واحدة على الفور.
ووقع اختياره على طراز GTC4 لوسّو، الذي كلّفه ربع مليون جنيه إسترليني وفقًا لـ”ذا صن”.
تصف الصحيفة تلك السيارة التي اكتست طلاءً أسود، بأنها سريعة وقوية بصورة لا تصدّق، مشيرة إلى افتتان أجويرو بها، لدرجة انتهازه أي فرصة متاحة للتنزُّه بها في مدينة مانشستر.
وقبل أقل من أسبوعين على ركض أجويرو للمرة الأولى بقميص برشلونة في ملاعب الدوري الإسباني، وضعته الفيراري ستارديل، سيارته الجديدة، تحت الضوء مبكرًا.
وتعمل السيارة، التي تبلغ تكلفتها 473 ألف يورو في تقدير صحيفة ريكورد، بمحرك هجين مكوّن من 8 إسطوانات، يستطيع التسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة، خلال ثانيتين ونصف فقط.