|


سيدات النصر والاتفاق ينافسن في بطولة الطائرة

جدة - مرام مبارك 2021.08.04 | 09:23 pm

ينافس فريقا النصر والاتفاق للكرة الطائرة للسيدات، على لقب بطولة السعودية المفتوحة التي تنطلق، الخميس، بمشاركة 14 فريقًا من الرياض وجدة والشرقية، وتستمر خلال الفترة من 5 إلى 21 أغسطس الجاري.
ويخوض فريق النصر للسيدات البطولة ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فرق «فينيكس» و«ايليت» و «لينك»، وتلعب مبارياتها على ملعب صالة جامعة الأميرة نورة في الرياض.
ويقص شريط فريقا «فينيكس» و«ايليت» شريط المباريات عندما يتواجهان عند الثالثة والنصف، عصر الخميس، فيما يدشن النصر مشواره بلقاء «لينك» في المباراة الثانية عند الخامسة والنصف، على الملعب نفسه.
ويظهر الاتفاق في البطولة بفريقين هما «الاتفاق» و«أكاديمية الاتفاق»، من أصل ثلاثة فرق تضمها المجموعة الثالثة في المنطقة الشرقية.
وقسّم الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الفُرق المشارِكة إلى ثلاث مجموعات، حيث ستكون البداية من الرياض وسيشارك فيها 4 فُرق وهي: «النصر»، «فينيكس»، «ايليت»، و«لينك».
وتنتقل المنافسات بعد ذلك إلى جدة والتي تشهد المجموعة الأكبر من خلال تنافس 7 فُرق مُشارِكة، وهي: «بلو جايز1»، «بلو جايز2»، «بلو كليكرز»، «اوشين»، «فلامينجوksa»، «تقنية جدة»، «سويفت».
على أن تختتم مرحلة التصفيات في المنطقة الشرقية والتي ستشهد تنافسًا بين 3 فرق هي: «نادي الاتفاق»، «أكاديمية الاتفاق»، و«قمم الشرقية».
يذكر أنه سيتأهل بعد ذلك فريقان من كل مجموعة عبر تصفيات كل منطقة على أن تنطلق المرحلة النهائية في 9 سبتمبر المقبل في الرياض بمشاركة 6 فرق من كافة المناطق.


سيدات النصر والاتفاق ينافسن في بطولة الطائرة

سيدات النصر والاتفاق ينافسن في بطولة الطائرة

سيدات النصر والاتفاق ينافسن في بطولة الطائرة