|


جوارديولا: لا نفكر في ميسي

لندن - الفرنسية 2021.08.06 | 05:58 pm

استبعد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الجمعة، إمكانية انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فريقه بعد إعلان برشلونة المفاجئ رحيل قائده عن ملعب «كامب نو».
وأشرف جوارديولا على «البرغوث الصغير» في برشلونة لمدة 4 أعوام ذهبية حصد خلالها الثنائي العديد من الألقاب وهيمن على الكرة المحلية والأوروبية، ما جعل اسم الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات يرتبط بانتقال محتمل إلى سيتي بعد صدمة الإعلان الخميس عن انتهاء مغامرته في كامب نو.
ويأتي خبر رحيل ميسي عن كاتالونيا بعد اتمام سيتي صفقة قياسية محلية بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني (139 مليون دولار) لضم صانع ألعاب أستون فيلا وقائده الدولي جاك جريليش.
أصرّ جوارديولا في مؤتمر صحافي عقده عشية مباراة درع المجتمع أمام ليستر سيتي على أنه لا يدخل ضمن خططه الحالية مسألة إعادة لم شمله مع ميسي.
وقال مدرب بايرن ميونيخ السابق:« في الوقت الحالي، ليس في أذهاننا (التعاقد مع ميسي)، قطعاً لا»، وتابع:« لقد أنفقنا 40 مليون جنيه إسترليني (من خزينة النادي) على جاك جريليش، سندفع 100 مليون، منها 60 مليوناً حصلنا عليها في العام الماضي (بعد بيع لاعبين شبان من أكاديمية سيتي) وسنُحضر الرقم 10 لأننا كنا مقتنعين بجاك جريليش».