|


الهلال يطمئن جماهيره بثلاثية الفيصلي

الرياض- الرياضية 05:36 | 2021.08.08
أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم تجاربه للموسم الرياضي الجديد بالفوز على الفيصلي ضيفه 3-2، الأحد، في اللقاء التجريبي الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاقة الدوري المحلي.
تقدم الهلال في الشوط الأول بهدفين حملا توقيع الفرنسي بافيتيمبي جوميز من توغل داخل حدود منطقة الجزاء، والبيروفي أندري كاريلو من ضربة رأسية، مستفيداً من ركلة ركنية نفذها الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وبعدها سجل الفيصلي هدف تقليص الفارق.
وفي الشوط الثاني، أضاف البديل صالح الشهري الهدف الثالث لفريقه الهلال مستفيداً من تمريرة زميله موسى ماريجا الذي استغل خطأ من حارس الفيصلي، ليخطف الكرة ويمرر للشهري الذي لم يجد صعوبة في إيداعها، بينما تمكن الضيوف من تقليص النتيجة بهدف ثاني لينتهي اللقاء الودي بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين للفيصلي.
وبدأ ليوناردو جارديم مدرب الهلال بتشكيل مكون من «عبدالله المعيوف، محمد البريك، علي آل بليهي، جانج هيون سو، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، عبدالله عطيف، أندري كاريلو، لوسيانو فييتو، موسى ماريجا، وبافيتيمبي جوميز».
هذا، ويستضيف الهلال نظيره الطائي في ملعب الملك فهد الدولي أولى مباريات الفريقين السبت 14أغسطس، بينما يحل الفيصلي ضيفاً على الأهلي قبلها بـ24 ساعة ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجديد.