|


6 قنوات تنقل دوري المحترفين

صورة التقطت أمس لفهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يستجيب لطلب مشجع بأخذ سيلفي معه لدى الوصول إلى الرياض تأهبًا لمواجهة الفيحاء اليوم على ملعب المجمعة في افتتاح دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
الرياض - عبدالإله المرحوم 2021.08.10 | 08:24 pm

تدشن قنوات SSC الناقل الرسمي لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بثها الرسمي اليوم بنقل مواجهة الافتتاح التي تجمع فريقي الفيحاء والاتحاد على ملعب المجمعة الرياضية في المجمعة.
وتنقل قنوات SSC الدوري السعودي عبر 6 قنوات على فئتين، حسبما أعلن عنه مسؤولو القنوات، الأولى هي الفئة A وبجودة HD ويصاحبها استوديو تحليلي وبرامج خاصة، أما الفئة الثانية فستكون الفئة B من دون استوديو تحليلي أو برامج مصاحبة.
وكانت شركة الرياضة السعودية قد أعلنت في منتصف يوليو الماضي عن إطلاق قنوات فضائية جديدة تحت مسمى «SSC»، وتعاقدها مع مجموعة MBC لتقديم خدمات البث لنقل عدد من المنافسات الرياضية في السعودية، ومنها دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن حصلت على حقوق نقل المسابقات الكروية موسم 2021ـ2022.
وجاءت هذه الخطوة بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توقيع اتفاقية مع شركة الرياضة السعودية، تحصل بموجبها الشركة على الحقوق الفضائية والرقمية للمسابقات السعودية الرياضية، للموسم الرياضي الجديد.