|


المغردون يدونون تجاربهم بعد مباراة الفيحاء والاتحاد

نقل الدوري.. استياء على تويتر

الرياض ـ الرياضية 2021.08.11 | 09:50 pm

طغى النقل التلفزيوني لمباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من قبل شركة الرياضة السعودية SSC على تفاعل اليوم الأول للمنافسة من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وظهر عدم رضا غالبية المغردين من النقل عبر تعليقاتهم في الهاشتاقات الأربعة التي ظهرت في الترند السعودي، إذ نقلوا تجاربهم الشخصية مع منصات النقل المتاحة.
وأشار الكثيرون إلى أن النقل التلفزيوني لم يشهد أي تطوير عن العام الماضي، إضافة إلى ضعف الإخراج، وظهور الاستوديو التحليلي للقناة الناقلة بشكل تقليدي.
واشتكى بعض المشتركين في قناة “شاهد” من وجود تقطيع في الصوت والصورة إضافة إلى تأخير ثوانٍ عن النقل التلفزيوني، بينما أكد آخرون عدم تمكنهم من الحصول على جهاز GOBX لعدم الإعلان عن الأماكن المتوفر فيها.
واستغل المغردون تغريدات حساب القناة عبر تويتر التي بثت أمس المباراة الافتتاحية للدوري بين الفيحاء والاتحاد من أجل الاعتراض على ضعف النقل.
وجاء التفاعل كبيرًا مع تغريدة الكاتب ناصر الجديع التي جاء فيها “أعرف الفرق بين “أس دي” و”أتش دي”.. وأعرف أن الأولى تعني مشاهدة أقل جودة لكنها في النهاية مشاهدة تفي بالغرض وتكفي الحاجة عند ذوي الحاجة.. أما الـ”أس دي” التي أشاهد الآن فلم ترتق حتى إلى درجة “مشاهدة” حتى يمكن أن نصنفها ونصفها بـ”جودة””.
ووصف عبد العزيز كسار عضو لجنة فض المنازعات السابق النقل بالمخيب للآمال، مضيفًا “بداية مخيبة للآمال.. كل عام نبحث عن الرسيفرات والترددات.. النقل للدوري جزء لا يتجزأ من تطور كرة القدم لدينا”.


نقل الدوري..
استياء على تويتر

نقل الدوري..
استياء على تويتر

نقل الدوري..
استياء على تويتر

نقل الدوري..
استياء على تويتر