|


الهلال يُنهي شراكة «سيار»

الرياض ـ عبد الله الحنيان 2021.08.11 | 10:58 pm

أنهت إدارة نادي الهلال علاقتها التعاقدية مع شركة “سيار”، أحد رعاة النادي، بعد مرور عامين على الشراكة، وذلك باتفاق الطرفين، وفقًا لمصادر “الرياضية”.
ويمتد عقد “سيار” مع النادي العاصمي لخمسة أعوام، كان أول عامين منها مُلزمين، فيما يتاح للطرفين خيار إنهاء الشراكة في الأعوام الثلاثة المتبقية، وهو الأمر الذي حدث أخيرًا.
وطبقًا للمصادر نفسها، اقتربت شركة الهلال الاستثمارية، من الاتفاق مع راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي الأزرق الحالية، على أن يتم الكشف عنه مع تدشين هوية النادي الجديدة، وإعلان أطقمه خلال الموسم الرياضي الجاري.
من جهة أخرى، أبلغت إدارة الهلال أمير كردي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدم الحاجة إلى خدماته، ومنحه الضوء الأخضر للانتقال على الرغم من تبقي عام واحد في عقده.
ووفقًا للمصادر، يفاضل كردي بين عروض عدة، حيث أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني اهتمامًا بنقله إلى ناديه، إضافة إلى عرض شفهي من نادي بانيونيوس اليوناني “ناديه السابق”، فضلًا عن أربعة عروض من أندية الوسط في دوري المحترفين السعودي.
وكان الهلال قد أعلن قبل عامين تعاقده مع أمير كردي، بعقد يمتد لثلاثة أعوام، مضى منها عامان، حقق فيهما مع النادي 4 بطولات.