|


الهلال يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بغياب بيريرا

الرياض- الرياضية 07:18 | 2021.08.13
يستهل فريق الهلال الأول لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه باستضافة الطائي «الوافد الجديد» إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي.
وبدأ الهلال تحضيراته لانطلاقة الدوري مبكراً بالتعاقد مع البرتغالي ليوناردو جارديم لتدريب الفريق بدءاً من الموسم الجاري، كما حسم الفريق عدد من الصفقات كضم «المالي موسى ماريجا، البرازيلي ماثيوس بيريرا، وحمد اليامي، وخليفة الدوسري» وضمن تحضيراته أنهى الهلال معسكراً خارجياً في النمسا، خاض خلاله عدد من التجارب الإعدادية للوقوف على مستويات اللاعبين.
وقطع الجهاز الفني إجازة سالم الدوسري لاعب الفريق من أجل الدفع به أمام الطائي، بينما لا يزال الثنائي سلمان الفرج وياسر الشهراني ثنائي الفريق خارج الحسابات بعد المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا الوافد الجديد الذي لم تكتمل إجراءات قيده في كشوفات الفريق.
وفي المقابل، أنهى فريق الطائي العائد إلى دوري المحترفين تحضيراته لمواجهة مضيفه الهلال. وشدد التونسي محمد الكوكي مدرب الفريق على قدرة لاعبيه على الظهور بمستوى جيد أمام بطل النسخة السابقة.
واستعداداً لانطلاقة مشاركته في دوري المحترفين، أقام الطائي معسكراً تحضيرياً خارجياً احتضنته مدينة الإسماعيلية المصرية خاض خلاله 3 تجارب مع أندية محلية قبل أن يعود ويعسكر في الرياض.