|


أطربت الشرقية 4 ساعات برفقة جسار.. وأهل الخليج يتقاطرون

أنغام لـ «الرياضية»: حفلات السعودية علامة فارقة

صورة التقطت أمس لأنغام الفنانة المصرية خلال حفلها الذي قدمته في المنطقة الشرقية ضمن حفلات السعودية واستمر أكثر من 4 ساعات تصوير: عيسى الدبيسي
الرياض ـ ريم العثمان 2021.08.13 | 09:19 pm

أوضحت أنغام الفنانة المصرية، أنها لا تشعر بأي غربة عندما تقف على المسرح السعودي وأنها مبتعدة عن بلدها، مبينة في حديثها إلى “الرياضية” أنها محظوظة بجمهورها في السعودية.
وأعربت أنغام، عن سعادتها بالحضور الكثيف في الحفل، وقالت: “أشعر في السعودية بأني في بلدي الثاني ووسط أهلي لا غرابة في ذلك وشكرًا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على هذه الليالي المميزة والرائعة في حفلات السعودية التي باتت علامة فارقة وافتقدتها كثيرًا وقت التوقف بسبب الجائحة”.
وكانت أنغام قد أحيت حفلًا لمدة أربع ساعات، استمر إلى فجر أمس الجمعة، في قاعة الظهران إكسبو في المنطقة الشرقية، ضمن حفلات صيف الشرقية برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركتي 360 live و4M. وكان وائل جسار الفنان اللبناني، قد سبق أنغام في الوقوف على المسرح وقدم عددًا من أغانيه القديمة والجديدة على مدار ساعتين، وقال بعد الانتهاء لـ “الرياضية”: “شكرًا لهيئة الترفيه على مجهوداتها وما تقدمه لخدمة الفنانين في الوطن العربي”، مشيدًا بالتنظيم الرائع للحفل.
من جانبه، أكد حمزة ناصر المدير التنفيذي لـ 4M لـ “الرياضية” أن النجاح الذي حققه حفل محمد حماقي الفنان المصري، قبل أسبوعين دعاهم إلى مضاعفة الاستعدادات للحفل الثاني للفنانة أنغام ووائل جسار، وقال: “هناك إقبال كبير من الجماهير في المنطقة وكذلك من دول الخليج على الحفلات في المنطقة الشرقية”.