|


ميسي ونيمار خارج قائمة باريس أمام ستراسبورج

باريس - الألمانية 2021.08.14 | 01:34 pm

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج، السبت في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليتأجل بذلك الظهور الأول لميسي مع فريقه الجديد.
وأبرمت صفقة انتقال الأرجنتيني الدولي ميسي إلى باريس سان جيرمان، الثلاثاء الماضي قادماً من برشلونة الإسباني، لكن اللاعب لا يزال بانتظار مشاركته الأولى منذ نهائي كأس كوبا أمريكا في العاشر من يوليو الماضي، علماً بأنه تدرب مرتين مع فريقه الجديد.
وقال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان مساء أمس الجمعة إنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بلياقة ميسي، وقد تأكد أنه لن يشارك في مباراة ستراسبورج حيث غاب عن قائمة من 22 لاعباً أعلنها بوتشيتينو للمباراة.
كذلك غاب عن القائمة النجم البرازيلي نيمار الذي لا يزال يستعيد لياقته بعد مشاركته مع المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا، كما غاب جيانلويجي دوناروما ولياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا.
وجرى الإعلان أمس الجمعة عن أن سيرخيو راموس، الذي انضم حديثا سان جيرمان في صفقة انتقال حر من ريال مدريد الإسباني في يوليو الماضي، سيغيب عن الملاعب إلى ما بعد فترة التوقف الدولي في سبتمبر المقبل، بسبب الإصابة.