|


السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن

الدمام- الرياضية 2021.08.14 | 05:44 pm

قاد عبدالله السالم مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، فريقه إلى تحقيق الانتصار في مستهل مبارياته بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على حساب الباطن ضيفه 2-1، السبت، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وسجل للاتفاق عبدالله السالم في الدقيقتين (9) و(20)، فيما سجل للباطن يوسف الجبلي عند الدقيقة (50).
وبدأ أصحاب الأرض المباراة بهجوم ضاغط على المرمى البطناوي، أثمر عن هدف التقدم في الدقيقة الـ9 الذي استغل عرضية محمد الكويكبي زميله، واسكنها في مرمى الأوروجوياني كامبانيا حارس الباطن.
بعد 11 دقيقة عاد السالم وأضاف الهدف الثاني، من كرة رأسية عند الدقيقة 20، وكاد السويدي روبن كوايسون يضيف الهدف الثالث لأصحاب الأرض لكن كرته اعتلت المرمى، وهدد المغربي محمد رايح مرمى الاتفاق بتسديدة أبعدها مبولحي إلى ضربة زاوية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين نظيفين.
مع مطلع الشوط الثاني قلص الباطن الفارق من ضربة جزاء، أحرز منها الهولندي يوسف الجبلي هدف تقليص الفارق لفريقه.
بعدها احتسب فيصل البلوي حكم المباراة ضربة جزاء للاتفاق بعد تسديدة هزاع الهزاع التي اصطدمت بمدافع الباطن، لكنه تراجع عن احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
ولم يحالف الحظ البرازيلي شافيز مدافع الباطن في إدرك التعادل، بعد أن اعتلت رأسيته مرمى الاتفاق عند الدقيقة 82.
وأهدر سعد خيري فرصة منح فريقه هدف الأمان بعد إضاعته لكرة أمام المرمى البطناوي في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق 2-1.
واستطاع الاتفاق بعد هذا الانتصار معادلة الباطن في عدد الانتصارات بدوري المحترفين 3 لكل منهما.
ويلاقي الاتفاق نظيره الشباب السبت 21 أغسطس، في حين يواجه الباطن نظيره أبها الجمعة 20 أغسطس، لحساب الجولة الثانية من الدوري المحلي.


السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن

السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن

السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن

السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن

السالم يمنح الاتفاق نقاط الباطن