|


شقيق حمدالله يبشر بتجربة جديدة

الرياض - الرياضية 2021.08.17 | 05:53 pm

نشر شقيق المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر الأول لكرة القدم، الثلاثاء، منشوراً رقمياً أبدى خلاله أمنياته بالتوفيق في التحدي الجديد.
وكتب حمدالله الشقيق عن حمدالله اللاعب عبر حساب الأول على «إنستجرام»: «حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، أتمنى لك حظاً سعيداً أخي».
وأثارت كلمات شقيق لاعب النصر التكهنات بشأن مستقبل الأخير مع النادي العاصمي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، التي تُغلق بنهاية شهر أغسطس الجاري.
وكان حمدالله المنضم إلى النصر في موسم 2018-2019، دشن موسمه الرابع توالياً مع الأصفر الجمعة، حينما لعب أساسياً في مباراة فريقه ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضمك، وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء في اللقاء الذي انتهى (4-1)، حيث غادر المغربي في الدقيقة 73 واشترك بدلاً منه الكاميروني أبو بكر فينسنت المهاجم الآخر.
وعُرف شقيق عبد الرزاق بتدخله الواسع في حياة شقيقة الرياضية، وكان قد كتب الكثير من الانتقادات ضد الجامعة المغربية لكرة القدم بعد استبعاد حمدالله من المنتخب الوطني، ووصفها بالاقليمية بسبب مسقط رأس شقيقه، كما كان وكيلاً للمهاجم المرعب إلا أن حمد الله استبدله قبل أشهر بوكيل جديد.


شقيق حمدالله يبشر بتجربة جديدة