|


الفيصلي والنصر.. تعويض وانتصار جديد

الرياض - الرياضية 03:57 | 2021.08.18
تتجدد مواجهات الفيصلي والنصر على أرض الأول، حينما يستضيف الثاني، الخميس، ضمن ثاني أسابيع دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وتشهد مباريات الفريقين في المجمعة سجال متواصل في المواسم الأخيرة بين الطرفين، حيث تعادلا (2-2) في موسم 2018-2019، ثم فاز الفيصلي (3-2) في موسم 2019-2020، قبل أن يحقق النصر الفوز في موسم 2020-2021 بنتيجة (3-2).
وتتسم لقاءات الفريقين بالندية دائماً، إذ سجل لاعبيهما 20 هدفاً خلال 5 مباريات جمعتهما خلال الموسمين الماضيين فقط، وآخرها لقاء إياب الدوري الماضي إذ فاز النصر (4-3).
ويبحث الفيصلي الذي تعادل في مباراته الأولى على أرض الأهلي، عن فوزه الأول خصوصاً وأنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة بعدما سجّل البرازيلي إسماعيل سيلفا.
فيما يعوّل النصر، الفائز بنتيجة (4-1) أمام ضمك، على الثلث الهجومي ممثلاً بالبرازيلي أندرسون تاليسكا الذي خطف نجومية الجولة الأولى، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، والكاميروني فينسنت أبو بكر إضافة إلى عبدالرزاق حمدالله هدافه المغربي.
وعلى هامش المباراة، توقع فهد المدلج رئيس الفيصلي عبر «الرياضية» أن يسجل الرأس الأخضري جوليو تفاريس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في شباك ضيفه، قائلاً:« الفريق سيخوض مواجهة ليست سهلة أما النصر الذي حقق لقب بطولة الدوري أكثر من مرة وهذا يكفي، مبيّنا أن الدوري قوي والفيصلي مستعد دائماً لجميع المباريات ويحترم جميع الأندية».