|


الفريدي يستأنف مسيرته في برشلونة

الرياض - الرياضية 2021.08.21 | 05:01 pm

نشر أحمد الفريدي اللاعب السابق لأندية الهلال والاتحاد والنصر والقادسية، السبت، مقطعاً مرئياً يعلن فيه توجهه إلى إحدى مقاطعات برشلونة للتوقيع مع فريق لاجوستيرا الأول لكرة القدم.
وينشط فريق لاجوستيرا المعروف بـ«كوستا برافا» في إسبانيا «دوري الدرجة الثانية»، حيث سيصبح الفريق الثاني من البلد ذاته الذي ينضم إليه لاعب الوسط السعودي، بعد تجربة قصيرة مع فريق مليلة «درجة ثالثة» في موسم 2019-2020.
ويخوض بذلك اللاعب البالغ (33 عاماً) التحدي السادس في مسيرته الكروية، في أعقاب رحلة مر خلالها على 3 مناطق سعودية، منها الوسطى حيث الهلال والنصر، والغربية عندما ارتدى قميص الاتحاد، والشرقية في آخر ظهور كروي له مع القادسية.
أما أفضل المحطات في مسيرته، تمثلت ببداياته مع أزرق الرياض، لا سيما أنه حقق بطولات متعددة برفقته، منها الدوري وكأس ولي العهد في أكثر من مناسبة، كما توج بلقب كأس الملك مع الاتحاد، إضافة إلى إحرازه لقب الدوري مع النصر.
وشكلت إصابة الرباط الصليبي مفترق طرق للاعب المعروف بمخزونه المهاري، عندما تم تعرض لأقسى لحظاته الكروية خلال مشاركته مع النصر في دوري أبطال آسيا ضد بيرسبوليس 2015، وبعد عودته لعب 3 مواسم مع الأصفر معظمها على مقاعد البدلاء، قبل أن يرحل منه في 2019.