|


«أكاديميـة مهد» ترعى سوبر اليد

الرياض - الرياضية 2021.08.22 | 01:06 pm

أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد، الأحد، عن رعاية أكاديميـة مهد الرياضية لكأس السوبر السعودي لكرة اليد، لعام 2021 في نسخته الأولى ولمدة موسم واحد، تحت مسمى كأس السوبر السعودي "مهد 2021"، والذي يلعب الجمعة المقبل، بين النور ومضر على صالة وزارة الرياضة في الرياض.
وبين اتحاد اليد أن هذه الرعاية تأتي امتداداً لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفيـن، في إبريل الماضي، والتي تهدف إلى وضع خطة تنفيذية مشتركة بين الاتحاد والأكاديمية، لتطوير الفئات العمرية المستهدفة من الجانبين، وتنظيم بطولات مختلفة بهدف صناعة أبطال في كرة اليد.
من جانبه، أكد فاضل النمر رئيـس الاتحاد السعودي لكرة اليد، أن رعاية "مهد" لكأس السوبر السعودي، هو امتداد لاهتمام الأكاديميـة بكافة الألعاب المختلفة، والربط ما بين البناء والتشجيع لكافة الفئات في الألعاب الجماعية. وقدم النمر جزيل الشكر إلى عبدالله حماد وطاقم عمله على تعاونهم ومبادرتهم غير المستغربة.
من جهة أخرى، أوضح عبدالله حماد رئيـس أكاديميـة مهد الرياضيـة أن كرة اليد ضمن الألعاب التي تستهدفها الأكاديميـة في صناعة أبطال في سن مبكرة، لذلك حرصوعلى رعاية كأس السوبر، للوصول إلى أكبـر قدر من محبي تلك الرياضة، من خلال تلك الرعاية، بعد البطولة التي نفذتها الأكاديميـة في محافظة القطيف، والتي رصدنا من خلالها عددا من المواهب الفنيـة المميزة، حيث سيتم التركيز عليهم في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استمرار عملية البحث والاكتشاف عن كافة المواهب، في مختلف مدن ومناطق السعودية.