|


أكثر من وسم يظهر عقب الخسارة العربية

غضب اتحادي.. انتقادات واسعة ضد كاريلي ومدافعيه

الرياض ـ الرياضية 2021.08.22 | 09:56 pm

صب الاتحاديون غضبهم الأكبر على البرازيلي كاريلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ومواطنه برونو هنريكي وفهد المولد وعمر هوساوي، وذلك من خلال تغريداتهم في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد خسارة الفريق بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي، بينما طالب الكثيرون بإبعادهم.
وبدأت تغريدات الغضب مع بداية مجريات المباراة من خلال #دفاعشوارع تفاعلًا مع الأهداف التي دخلت شباك البرازيلي جروهي مبكرًا، وكان لعمر هوساوي النصيب الأكبر من الهجوم في الهاشتاق، حيث كانت أبرز اللقطات المتداولة له عندما يقف خلف حمدان الشمراني زميله تاركًا أحد مهاجمي الرجاء لوحده دون رقابة، حيث قال عنها أحد المغردين: “عمره 35 وهذا مركزه.. أين خبرة الدفاع”، فيما أضاف آخر في تغريدة كتبها أثناء المباراة: “إذا استمر هوساوي في لعب المباراة النتيجة ستزيد عن الثلاثة”.
وطالت تغريدات الغضب فهد المولد من خلال #طرد
فهدالمولدمطلب والذي امتد ساعات طويلة في الترند، بينما كانت غالبية آراء المغردين تشير إلى أنه أخذ فرصته الكافية، والمطالبة برحيله، حيث تم نشر فيديوهات لفرص أضاعها أمام الرجاء وفي مباريات أخرى، بينما كان التفاعل الأكبر في تويتر حول اللاعب مع تغريدة الإعلامي علي العلياني التي تحدث فيها عن مستواه، قائلًا: “أكثر من مرة ومرة أُعطي فهد المولد فرصة أن يكون قائدًا تاريخيًا للاتحاد لكن للأسف أصبح عبئًا ثقيلًا.. لاعب موهوب ولكنه لا يدرك معنى صناعة التاريخ”، حيث منحها الاتحاديون 4.1 ألف إعجاب.
أما هاشتاق #اقالةكاريليمطلب، فقد شهد أمس نشاطا كبيراً ووصلت تغريداته أكثر من سبعة آلاف، وطالب فيها الكثيرون برحيل المدرب، بينما نفس الهجوم تعرض له مواطنه هنريكي وزعم البعض أن المدرب يجامله على حساب لاعبين آخرين، حيث قال الزميل محمد البكيري: “العلاج في الاتحاد يبدأ إذا انتهت الإدارة من مجاملة المدرب. ومجاملة المدرب للاعبين”.


غضب اتحادي..
انتقادات واسعة ضد كاريلي ومدافعيه

غضب اتحادي..
انتقادات واسعة ضد كاريلي ومدافعيه

غضب اتحادي..
انتقادات واسعة ضد كاريلي ومدافعيه