|


رومارينيو يعتذر عن «المهرجين» بعد 15 ساعة

الاتحاديون يتجاهلون كاريلي

الرياض ـ الرياضية 2021.08.23 | 09:23 pm

تجاهل لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم البرازيلي كاريلي، مدربهم السابق، بعد إقالته من منصبه، حيث لم يتفاعلوا مع البوست الوداعي، الذي نشره عبر حسابه على “إنستجرام”، وكشف فيه عن إبلاغه بإنهاء عقده، بينما كان رومارينيو، مواطنه، أول المتفاعلين بتعليق آثار جدلًا كبيرًا وسط الجماهير الاتحادية، إضافة إلى عبدالرحمن العبود.
وتباهى كاريلي في البوست بعدم الخسارة أمام الفرق الكبيرة، وإنقاذه الفريق من الهبوط، إضافة إلى تحقيقه المركز الثالث، الموسم الماضي، والوصول إلى نهائي البطولة العربية، إضافة إلى شكره الجماهير على وقوفها معه.
ولم يظهر في منشن بوست كاريلي أي تعليق لبقية اللاعبين، أو عبر حساباتهم في مختلف المنصات، بينما جاء ظهور رومارينيو بتعليق صادم للاتحاديين، بعد قوله: “هؤلاء الرجال مهرجون”، في إشارة إلى من اتخذوا قرار رحيل المدرب.
وآثار التعليق جدلًا كبيرًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس، من خلال الهاشتاق، الذي يحمل اسمه، قبل أن يظهر مجددًا بعد 15 ساعة من تعليقه، بنشره بثًا عبر ستوري “إنستجرام”، أكد فيه أنه لم يكتب التعليق، مشيرًا إلى أن المسؤول عن الحساب كتبه بالخطأ.
كما قدم اعتذاره عن العبارات الواردة في التعليق، بقوله: “أعتذر لأي شخص إذا شعر بالإهانة، وأغتنم هذه الفرصة لأشكر كاريلي على أعوام العمل معًا”.
أما الجماهير الاتحادية، وعلى الرغم من احتفائها الكبير بإقالة المدرب من خلال تعليقاتها، التي ظهرت في منشن تغريدة حساب النادي عبر “تويتر”، ومنحها 8.5 ألف إعجاب، إلا أنها حرصت أيضًا على شكره خلال الفترة، التي قضاها معها بحسب التعليقات على منشوره.


الاتحاديون 
يتجاهلون كاريلي

الاتحاديون 
يتجاهلون كاريلي

الاتحاديون 
يتجاهلون كاريلي