|


مقهى مخصص لكل من الهلال والنصر

آل الشيخ يستعرض بوليفارد.. ومفاجآت «موسم الرياض 2»

الرياض - مرام مبارك 2021.08.23 | 11:30 pm

استعرض تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تفاصيل بوليفارد الرياض والذي سيكون وجهة من أصل 14 وجهة مختلفة في أنحاء العاصمة التي تُنظم عليها فعاليات موسم الرياض 2.
وتضم منطقة البوليفارد عدة أماكن جاذبة للزوار تقع داخل حدوها وهي: «النافورة» وما حولها من مطاعم ومقاهي وسينما، و«سكوير» وهي منطقة تسوق تجمع أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، و«جاردن» وهي مخصصة لعشاق المناطق الخضراء، ومنطقة «موسيقى» التي تضم ساحات للعروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى مسرحي الفنانين محمد عبده وأبو بكر سالم، ومنطقة «تروكاديرو» التي تتضمن مراكز ترفيهية عائلية، والمنطقة الثلجية أفالانش، كما يضم البوليفارد منطقة «ستوديو» التي ستتيح للزوار خوض تجارب مختلفة مثل لعبة كريستال مز وتجارب رامز وعالم الديناصورات بالإضافة لوجود قاعة مسرحية واستديو mbc ، والتجربة المختلفة الأكبر التي ينتظرها الجماهير الرياضية هي المقاهي المخصصة بأسماء الأندية السعودية مثل مقهى الهلال ومقهى النصر التي تقع في منطقة «سبورت».
وتفاعلاً مع ما نشره آل الشيخ، علق محمد الخريجي الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل السعودية للإعلانات الخارجية قائلاً: "تخيّل أكثر هو الشعار، وقريبًا تضيء أكبر الشاشات في الشرق الأوسط المستوحاة من تايم سكوير لتكون بمنطقة البوليفارد تحقيقًا للخيال وأكثر".
ومن المفاجآت التي كشف عنها آل الشيخ مجسم يجسد صورة عبدالحسين عبدالرضا الممثل الكويتي الراحل، وذلك بعد أن علّق الفنان نبيل شعيل على إعلان آل الشيخ لإطلاق بوليفارد الرياض بقوله: "نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد على ما يقدمونه للشعب السعودي وللشعب الخليجي أجمع، فموسم الرياض هو موسم كل الخليج" ليرد عليه آل الشيخ بتجهيز الموسم مفاجآت لأهالي الكويت.
من جانبه شكر الفنان محمد عبده، آل الشيخ على استحداث مسرح يحمل اسمه قائلاً: "أتقدم بخالص امتناني لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وسعيد جدًا بوجود مسرح يحمل اسمي في الرياض الغالية".
وكشف بناءً على ذلك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن سعادة الشركة بإدارة مسرح محمد عبده الفنان الكبير كأكبر شركة سعودية للإنتاج في الوطن العربي.
وفي السياق ذاته عبّر محمد زكي حسنين الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك وعضو اللجنة الفنية في هيئة الترفيه، عن استعداد الشركة بكل سرور وشغف لتصميم وإنشاء وتشغيل مسرح أبو بكر سالم الراحل الذي ستقدم فيه حفلات عملاقة في الحدث الترفيهي الأقوى والأضخم "موسم الرياض2".
وردًا على ذلك قال الفنان أصيل أبو بكر سالم: " نيابة عن أسرة الراحل أبو بكر سالم أتقدم بعظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وسعيد بوجود مسرح يحمل اسم والدنا في بوليفارد الرياض وأشكر المنظمين في موسم الرياض".


آل الشيخ يستعرض بوليفارد.. ومفاجآت «موسم الرياض 2»

آل الشيخ يستعرض بوليفارد.. ومفاجآت «موسم الرياض 2»

آل الشيخ يستعرض بوليفارد.. ومفاجآت «موسم الرياض 2»