|


فريق التسويق اقترحها.. والتصميم الهجومي رجح كفتها

الظهران تسلم سيارة حامدي

صورة التقطت لسيارة شانجان سي إس 75 يقودها أحد الأشخاص على طريق في منطقة الباحة جنوب السعودية.. وينتظر تسليم نسخة مماثلة منها لطارق حامدي، بطل أولمبياد 2020 (المركز الإعلامي ـ المجدوعي للسيارات)
الدمام ـ عيسى الدبيسي 2021.08.25 | 08:32 pm

سيتسلَّم طارق حامدي، حامل فضية الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020، سيارته الجديدة شانجان سي إس 75، من فرع “المجدوعي للسيارات”، وكيلها، في مدينة الظهران، حسبما أفاد لـ “الرياضية” مصدر رسمي.
وأعلنت المجموعة السعودية في 7 أغسطس الجاري، إهداء حامدي السيارة، فور تتويجه بالميدالية الأولمبية في العاصمة اليابانية. وعزا وافي الغانم، مدير الاتصالات التسويقية في المجدوعي، اختيار تلك السيارة مكافأةً للبطل الأولمبي، إلى تصميمها الهجومي الذي يعكس قوة شخصية قائدها، ما يتوافق مع سمات حامدي. وطبقًا للمسؤول نفسه، نالت السيارة توافقًا لدى الشركة، عند اقتراح فريق إدارة التسويق، تسليمها هدية للبطل.
وعلى الرغم من مرور 19 يومًا على إنجاز حامدي، إلا أن الأخير لم يتسلم سيارته بعد، وهو ما أرجعه الغانم إلى إجراءات خاصة، وتنسيق مع اللجنة الأولمبية السعودية.
وتُصنَّف شانجان سي إس 75 ضمن فئة الكروس أوفر، وبدأت شركتها الصينية إنتاجها عام 2013.
وكشفت شانجان عن ثاني أجيال سيارة سي إس 75 عام 2019 التي سيتلقّى حامدي واحدة من أحدث نسخها.
وتتوفَّر السيارة بنوعين من المحركات، تبلغ سعة أصغرهما 1.5 لتر، مقابل 2.0 لتر للأكبر، فيما يتصل أيّهما بعلبة تروس من 6 سرعات يدوية أو أوتوماتيكية.